تصريح من الجزائر بشأن التدخلات التركية في شؤون الدول

ما العقوبة التي يواجهها المواطن الذي صفع ماكرون؟

تهتم مجلة توب ترند نيوز بنشر تحديثات بأهم واحدث الأخبار المحلية والعالمية، من الصحف الإلكترونية المختلفة، كما نلقي الضوء على الاحداث الرائجة عبر منصات التواصل الاجتماعي وردود افعال المغردين حولها

أكد الوفد الجزائري، ضرورة إحترام سيادة كل دولة، من خلال عدم التدخل في الشأن الداخلي لها، مشددة على ضرورة تبني الحوار البناء بين الدول العربية ودول الجوار.

وأتى تصريح الوفد الجزائري، خلال الإجتماع العادي لجامعة الدول العربية، أثناء مناقشة بند التدخل التركي، حيث أكد الوفد، رفضه التام لجميع أشكال التدخل في شئون الدول.

وأضاف الوفد الجزائري خلال الجلسة: الجزائر تجدد رفضها التام لجميع أشكال التدخل في الشؤون الداخلية للدول، والإلتزام بقواعد الشرعية الدولية.

وتابع: ضرورة تبني حوار بناء بين الدول العربية ودول الجوار التي تنتمي إلى الحضارة العربية الإسلامية في إطار احترام سيادة كل دولة، بعيداً عن التهديدات والإستفزازات، من أجل السلام الدائم بين الدول ونصرة القضايا العربية العادلة وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

المصدر
بلدنا اليوم

نسعد دائما بتفاعلكم معنا، يمكنكم ترك تعليق اسفل الموضوع، جميع التعليقات مفتوحة لزوار الموقع بشرط عدم التجاوز في حق احد او ازدراء الاديان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.