تفاصيل جلسة الخطيب مع موسيماني بسبب “الكحوليات”

موسيماني والخطيب

تهتم مجلة توب ترند نيوز بنشر تحديثات بأهم واحدث الأخبار المحلية والعالمية، من الصحف الإلكترونية المختلفة، كما نلقي الضوء على الاحداث الرائجة عبر منصات التواصل الاجتماعي وردود افعال المغردين حولها

حذر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق من موصالة الإدلاء بنفس التصريحات المُثيرة التى أدلى بها خلال الساعات الماضية.

وقال الخطيب لموسيماني خلال جلسة سريعة جمعتهما لى هامش مران اليوم ،السبت، من غير المعقول أن تتحدث في وسائل الإعلام عن مسألة الكحوليات وتناول لاعبي الأهلي لها من عدمه ، لأن هذه الأمور بمثابة “خط أحمر” ولا يجب الإقترب منها.

وقال بيتسو موسيماني، خلال حديثه مع إذاعة “SAfm” الجنوب أفريقية أن 90% من لاعبي الأحمر لا يتناولون المشروبات الكحولية، في حين هناك 10% فقط من اللاعبين يشربونها.

وأوضح موسيماني خلال حديثه للإذاعة الجنوب أفريقية: “استخدمت جهاز قياس الكحول في فريقي السابق (صن داونز) ولكني لا أستخدمه هنا في مصر مع لاعبي الأهلي، أنا لا أقول إن لاعبي فريقي لا يشربون الكحوليات، لكن 90٪ منهم لا يشربون”.

وطلب رئيس الأهلي من موسيماني التركيز مع الفريق فقط والتقليل من الحوارات الإعلامية التى قد تُثير مشاكل خاصة وأن المدير الفني كشف في تصريحاته الأخيرة عن رغبة الأهلي في ضم لاعب من جنوب أفريقي.

وأبلغ الخطيب موسمياني بأن يكون حذراً وقليلاً في تصريحات الإعلامية حتى لا يُقحم النادي في أزمات أو مشاكل.



نسعد دائما بتفاعلكم معنا، يمكنكم ترك تعليق اسفل الموضوع، جميع التعليقات مفتوحة لزوار الموقع بشرط عدم التجاوز في حق احد او ازدراء الاديان.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *