اليوم.. جلسة محاكمة الإخواني محمود عزت في قضية «التخابر مع حماس»

محمود عزت الإخواني

تهتم مجلة توب ترند نيوز بنشر تحديثات بأهم واحدث الأخبار المحلية والعالمية، من الصحف الإلكترونية المختلفة، كما نلقي الضوء على الاحداث الرائجة عبر منصات التواصل الاجتماعي وردود افعال المغردين حولها

تنعقد اليوم الدائرة الاولى إرهاب برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، وعضوية المستشارين رأفت زكي، وحسن السايس، بمجمع محاكم طرة، لنظر جلسة إعادة محاكمة محمود عزت، القائم بأعمال مرشد جماعة الإخوان في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«التخابر مع حماس».

كانت محكمة النقض في وقت سابق قد قضت بإلغاء أحكام الإعدام والمؤبد بحق الرئيس المعزول محمد مرسي و21 آخرين وقررت إعادة المحاكمة، وطلبت النيابة العامة تأجيل مرافعتها في القضية لحين ضم قضايا أخرى لأوراق تلك المحاكمة كانت ذكرتها المحكمة.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 56458 لسنة 2013 أن المتهمين اتفقوا مع عناصر أخرى تابعة للجماعات التكفيرية المتواجدة بسيناء، لتنفيذ ما تم التدريب عليه، وتأهيل عناصر أخرى من الجماعة إعلاميًا بتلقي دورات خارج البلاد في كيفية إطلاق الشائعات وتوجيه الرأي العام لخدمة أغراض التنظيم الدولي للإخوان، وفتح قنوات اتصال مع الغرب.



نسعد دائما بتفاعلكم معنا، يمكنكم ترك تعليق اسفل الموضوع، جميع التعليقات مفتوحة لزوار الموقع بشرط عدم التجاوز في حق احد او ازدراء الاديان.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *