“حطب”رئيس اللجنة الأولمبية يكشف أسرار هامة عن البعثة المصرية في طوكيو

هشام حطب

تهتم مجلة توب ترند نيوز بنشر تحديثات بأهم واحدث الأخبار المحلية والعالمية، من الصحف الإلكترونية المختلفة، كما نلقي الضوء على الاحداث الرائجة عبر منصات التواصل الاجتماعي وردود افعال المغردين حولها

كشف هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، عن رأيه في نتائج البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، بعد مرور أول يومين من المنافسات، مشيرأ إلى أن ما حدث حتى الآن هو أمر متوقع، وأن مصر سوف تبدأ في المنافسة على حصد الميداليات بداية من يومي 29 و30 يوليو الجاري.

وقال «حطب» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» مع الإعلامي سيف زاهر: «النتائج التي حدثت حتى الآن هي أمر متوقع بالنسبة لنا، حنفية الميداليات مش هتفتح من أول يوم، عندنا دليل عن كل لاعب مشارك في الأولمبياد، واللي مش هيحقق نتائج إيجابية هيكون جاهز لتقديم أداء جيدا في الأولمبياد المقبلة».

وأضاف رئيس اللجنة الأولمبية: «نتائجنا ليست غريبة، ونحن قريبون من حصد 5 ميداليات خاصة في ألعاب: الرماية، الجودو، الفروسية، الكاراتيه، المصارعة».



نسعد دائما بتفاعلكم معنا، يمكنكم ترك تعليق اسفل الموضوع، جميع التعليقات مفتوحة لزوار الموقع بشرط عدم التجاوز في حق احد او ازدراء الاديان.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *