التخطي إلى المحتوى

تهتم مجلة توب ترند نيوز بنشر تحديثات بأهم واحدث الأخبار المحلية والعالمية، من الصحف الإلكترونية المختلفة، كما نلقي الضوء على الاحداث الرائجة عبر منصات التواصل الاجتماعي وردود افعال المغردين حولها

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، استمرار حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجارى.

أسفرت تلك الحملات عن ضبط 15,5 طن “دقيق فاخر” معبأ داخل أجولة بدون مستندات “مجهولة المصدر” ويشتبه فى عدم صلاحيته للإستهلاك الآدمى ، ويشكل خطر على الصحة العامة، تمهيداً لطرحه للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة، بحوزة المدير المسئول عن مخزن للسلع الغذائية “بدون ترخيص” بمحافظة القليوبية.

تأتي تلك الحملات للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على إستقرار الأسعار وتوافر السلع ، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع .



نسعد دائما بتفاعلكم معنا، يمكنكم ترك تعليق اسفل الموضوع، جميع التعليقات مفتوحة لزوار الموقع بشرط عدم التجاوز في حق احد او ازدراء الاديان.