التخطي إلى المحتوى

تهتم مجلة توب ترند نيوز بنشر تحديثات بأهم واحدث الأخبار المحلية والعالمية، من الصحف الإلكترونية المختلفة، كما نلقي الضوء على الاحداث الرائجة عبر منصات التواصل الاجتماعي وردود افعال المغردين حولها

الرياض – هاني البشر

توج معالي وزير الشباب والرياضة بجمهورية مصر العربية الدكتور أشرف صبحي، في حضور النائب الشرفي لسمو رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم أ محمد روراوة والنائب الأول لرئيس الاتحاد العربي المهندس هاني أبوريدة، والأمين العام للاتحاد العربي الدكتور رجاءالله السلمي، منتخبنا الوطني بلقب كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاما.


جاء ذلك إثر فوزه على نظيره الجزائري بهدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على استاد الدفاع الجوي، في ختام النسخة السابعة من البطولة، التي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة في الفترة من 20 يونيو الماضي و6 يوليو الجاري.
سجل ثنائية الأخضر مصعب الجوير ومحمد بكر، بينما جاء هدف المنتخب الجزائري عن طريق اللاعب عادل بولبينه.

تجاوز الجزائر في النهائي بالقاهرة الأخضر الشاب بطلا للعرب

وبذلك يعتلى منتخبنا منصة التتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه، بعد نسخة عام 1985، التي شهدت فوزه على نظيره الجزائري في المباراة النهائية.



نسعد دائما بتفاعلكم معنا، يمكنكم ترك تعليق اسفل الموضوع، جميع التعليقات مفتوحة لزوار الموقع بشرط عدم التجاوز في حق احد او ازدراء الاديان.